مساحات إعلانية
Français English Deutsch Arabic Russian 

عرض سياحي للكاميرون!

روعة الطبيعية الكاميرون البداية يؤدي إلى القول بأن البلاد يبعث على السرور على الخريطة السياحية. وهذا ليس كل شيء. هذا هو صالح على جميع الجوانب الأخرى التي تعطي تنوع عوامل الجذب السياحي فيها لتكون كتلة صلبة في نفس العالم أو المستوى القاري وعلى الطريق لتكون وجهة سياحية لا تقاوم. وتشمل المواقع المحتملة بحق وحقيقي، والمناظر الطبيعية، والنباتات، والحيوانات، الآثار التاريخية ...

من الساحل إلى أقصى الشمال، والمحافظات العشر الكاميرون إغراق المشاهد وعوامل الطلب على السياحة العالمية عجائبها. سواء الاجتماعية أو الاقتصادية أو النفسية والسوسيولوجية المستوى، من حيث تأثير جاذبية في العرض السياحي للبلاد كوجهة.

عالج نفسك التميز

الحياة البرية

Cliquez pour agrandir l'image السافانا في شمال الكاميرون واحدة من السكان من الحياة البرية الأفريقية الأكثر غني ومتنوع.
 
 مع حدائقها الوطنية، والشمالية هي المكان المثالي لاكتشاف الحياة البرية الأفريقية.

 يمكن للسياح مراقبة وتصوير الحيوانات الجميلة الذين يعيشون بحرية في بيئتها الطبيعية.

الأسد ملك السافانا، هو رمز من الكاميرون. الغابات الكثيفة واسعة من الجنوب والأنهار الكبرى التي تعبر البلاد هي المقدسات الحقيقية لكثير من الحيوانات مثل الغوريلا، بالنسبة للأنواع سبيل المثال.

جولات في هذه المناطق يمكن اكتشاف كل عجائب أفريقيا الاستوائية.

العديد من الرحلات ممكنة من المدن الكبرى: اكتشاف المتنزهات الوطنية، واكتشاف التراث الثقافي والتاريخي، واكتشاف مواقع السياحة البيئية.

نبات

الكاميرون هي موطن جميع أصناف من الأشجار والشجيرات:
من الغابات الخصبة في الجنوب، حيث تزايد OKOUME لطيف، وخشب الأبنوس، شجرة مظلة، والجبن، وسبيلي، الخ.، من خلال وسط سافانا مع به العشب .. وأشجار متناثرة، إلى الشمال حيث الغطاء النباتي هو ما قبل الصحراء، الكاميرون هو كتاب مفتوح على علم النبات الأفريقية.
  • يمبي الحديقة النباتية في جنوب غرب، الهروب المميز والمكان البحوث يستقبل العديد من الزوار كل يوم.
  • إن دجا الاحتياطي، تمتد المنطقة الجنوبية والشرقية، مواقع التراث العالمي، هو أكبر احتياطي في الكاميرون، حيث بالإضافة إلى النباتات الغنية والمتنوعة، لديها العديد من الأنواع الحيوانية.

شيد دجا الاحتياطي من قبل اليونسكو للتراث العالمي. وجود مساحة 5،260 كم ²، يحدها نهر دجا، مع القرى التي يبلغ عدد سكانها حوالي 8،000 شخص.

هذا هو التنوع البيولوجي والحياة البرية هامة: هناك أكثر من 100 نوعا من الثدييات، أكثر من 320 أنواع من الطيور و 1،500 نوع من النباتات.

و'المستعمرين' الرئيسي لهذا التحفظ والأقزام، تعتبر 'معالجات كبيرة' التي تؤدي إلى وجود لفترة طويلة بعيدا عن نفوذ الحديثة. هؤلاء الناس، والرجال صغيرة، وعدم وجود جنس واحد فقط يتكون أساسا من الزينة شجرة اختيارها يترك ذاكرة التخزين المؤقت، ويعيش أساسا من الصيد وجمع الثمار.

الحديقة الوطنية وبيكا دمجها في حوض الكونغو، ويقع في الحديقة الوطنية وبيكا في جنوب شرق الكاميرون المدقع. وهو يغطي مساحة 217854 هكتار من والمتاخمة لاثنين من المتنزهات الوطنية الأخرى في جمهورية أفريقيا الوسطى (Dzanga-سانغا الحديقة الوطنية) وجمهورية الكونغو (الوطني نوابال ندوكى) مع الذي يشكل ثلاثي الوطنية سانغا (TNS)، وهي مبادرة من الحفظ عبر الحدود للتنوع البيولوجي والتراث العالمي لليونسكو. الوطنية بارك وبيكا مثير جدا للاهتمام لأنه هو الأشجار الصغيرة باستمرار 'باي' أو الغابات التي تجذب مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحياة البرية يتكون من الثدييات الكبيرة وهي الغوريلا والشمبانزي والفيلة والجاموس والظباء. ووبيكا وقد تفاوتت بالفعل التنوع البيولوجي والحياة البرية الغنية في والنباتات وقد حددت 45 نوعا من الثدييات، 305 نوعا من الطيور (ونحن نرى الكثير من الببغاوات على وجه الخصوص)، و 18 نوعا من الزواحف، و 16 نوعا البرمائيات، و 134 نوعا من الأسماك و 215 نوعا من الفراشات، 764 نوع من النباتات التي تنتمي إلى 102 عائلة.

شواطئ كريبي ، مع فتح على المحيط الأطلسي نحو 400 كم، والشواطئ الرملية الطبيعية والجزر والمنغروف الغطاء النباتي، والخلجان الخلابة والشلالات من شحمة الأذن هي الجنوبية و الساحل الكاميروني مكة للسياحة الشاطئ.

السياحة الزراعية

Cliquez pour agrandir l'image لقد كانت الزراعة منذ فترة طويلة المحرك للاقتصاد الكاميروني.
زراعة الموز ومزارع الشاي، زيت النخيل وقصب السكر، وتمثل الجزء الأكبر من هذا النشاط. يمكنك زيارة وحدات الإنتاج التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء البلاد.

يمكن الدوائر اكتشاف كل هذه المنتجات يمكن أن تكون موجودة في جميع أسواق العالم.

يمارس السياحة الزراعية في المناطق الساحلية والكاميرون الجنوب الغربي، حيث تمتد الهيئات العمليات الزراعية والصناعية إلى الأفق (الأناناس، الموز، الخ).

متنزهات وطنية

Cliquez pour agrandir l'imageيتضمن الكاميرون مختلف المتنزهات الوطنية وزعت في جميع أنحاء البلاد.
  • WAZA بارك (170 000 هكتار): أسد، والزرافة، والفيل، واتيربوك، النعامة، توبي، والفهد، واتيربوك، الخ ... هذا هو الأكثر شهرة الكاميرون واحدة من الأكثر إثارة في أفريقيا الفرنكوفونية. تقع في أقصى الشمال، و 120 كم من ماروا، فمن ملاذا للحيوانات البرية والأنواع الحيوانية الأخرى، وكذلك العديد من أصناف الطيور. فمن حديقة لاكتشاف.
  • موقف بوبا Ndjidah (000 220 هكتار): وحيد القرن، الأسد، إلاند، الفيل، الخ ... وتقع في المنطقة الشمالية، 270 كم من غاروا، أراضي وحيد القرن.
  • بارك BENOUE (180 000 هكتار): فرس النهر، إلاند، ضبع، والفهد، الخ ... في وسط المنطقة الشمالية، و 170 كم من غاروا هو الموقع المفضل من أكبر الظباء المعروفة: وإلاند.
  • الحديقة فارو (000 33O هكتار)، 225 كم من غاروا: وحيد القرن والجاموس، الفيل، bushbuck، الزرافة، الخ ... منطقة الشمال الغربي لديه العديد من الحيوانات الكبيرة.
  • Kalamaloué بارك (45،000 هكتار)، على الطريق المؤدي إلى كوسيري إلى الشمال الأقصى، هو أساسا من الفائدة لعشاق علم النبات.
  • موقف MOZOKO Gokoro (1 400 هكتار): هذه هي حديقة مذهلة مع النباتات الغنية والحيوانات. أنه يقع في دائرة المنطقة مايو Tsanaga في الشمال الأقصى.
  • يقع الحديقة الوطنية KORUP في محافظة الجنوب والغرب. وتغطي مساحة قدرها 1259 كم ²، ويعتبر واحدا من أقدم وأجمل الغابات الاستوائية في العالم. نجا Korup العصر الجليدي، حيث ثراء من النباتات والحيوانات التي تجعل من الكنز البيئية الحقيقية.
  • الحديقة وبيكا (4 300ha) والغابات واللعبة الاحتياطي في شرق البلاد، هي واحدة من عدد قليل من المقدسات إلى الغوريلا المنزل.
  • ومعان بارك كامبو (في الجنوب): اتخذت الفيلة والشمبانزي تصل الإقامة، وتتمتع الغابات الخصبة.

المحميات الطبيعية **
خارج المتنزهات الوطنية، والكاميرون يقدم العديد من محميات الحياة البرية الأفريقية:
PANGAR-Djérem، ADI كيمبي، وMBI فوهة البركان، دوالا السوأة، Kalfou بحيرة أوسا، Santchou، مكتب شؤون المهاجرين الأجانب.

 وADI يخضع لحرم الغوريلا والشمبانزي ... ويمكن أيضا مراقبة مختلف أنواع الحيوانات والنباتات الأخرى.

أخرى
**
عموما الفرص للاكتشافات وهروب متوفرة في كل مكان في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك المدن القريبة.

المناظر الطبيعية الخلابة من غرب وشمال هي مناسبة للنزهات.

السياحة البيئية

Cliquez pour agrandir l'image البلد مليء المواقع السياحة البيئية الهامة بما في ذلك:
  • جبال
  • البحيرات
  • الشلالات
  • الكهوف
  • البقايا الأثرية
  • ونتيجة لإمكانات عالية يمكن تحويلها إلى منتجات السياحة البيئية.

 يمارس السياحة البيئية في قرى كامبو وEbodjé من خلال حماية السلاحف البحرية الشواطئ. الحديقة الوطنية كامبو معان مع الشواطئ الطبيعية كامبو بيتش، حيث تم بناء البنية التحتية السياحية (النزل البيئية، والرؤية التزلج، الخ.) هل عامل جذب للسياح.

 يمارس أيضا السياحة البيئية في جبل الكاميرون والمناطق المحمية (المحميات وبيكا، دجا، الخ).

أخرى وجود مواقع الإرتحال داعمة جدا مثل:
  • الجبال Bamboutos
  • الحديقة الوطنية وادي Mbéré
  • الجبال Atlantika في الشمال
  • الجبال Manengouba في المنطقة الساحلية، الخ.

 جذب Ebogo مواتية جدا لممارسة السياحة البيئية. وهو موقع الطبيعية الموجودة في الغابات الاستوائية في محمية غابة Mbalmayo، المنطقة الوسطى، و 70 كلم من ياوندي و 20 كم من محور Mbalmayo Mbalmayo إيبولوا.
فهي غنية في التنوع البيولوجي.

وتمارس العديد من الأنشطة: رحلات الزورق على نيونغ، رياضة الصيد، والمشي على درب الطبيعة لاستكشاف الأنواع الاستوائية المختلفة (مثل شجرة ثلاثي المئوية) والفراشات والحشرات النادرة.

الصناعات اليدوية



الحرف الكاميرون تستمد ثروتها من وجود العديد من المجموعات العرقية وجميع الثقافات والتقاليد.

الحرف اليدوية في الكاميرون غنية جدا ومتنوعة مثل الثقافات التي تعيش في البلاد سوف تجد في الشمال، والأشياء المصنوعة من الجلود والحقائب والأحذية، والمجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ أو الفضة أيضا العديد من الأنسجة. في الغرب، فإنه سيكون أكثر الأقنعة والتماثيل الخشبية والمنحوتات التي تمثل الحيوانات مثل الفيلة، الخ.، الأثاث، وكذلك التماثيل البرونزية والمجوهرات. في الجنوب، ويجري الرئيسي الفخار وبعض الأقنعة. سوف تجد مجموعة كاملة من هذه الحرفة المحلية في ياوندي كارفور الإشراف وتسمى أيضا مفترق طرق الحرف اليدوية.

 يمكنك معجبون مهارة الحرفيين والصناعات اليدوية الشراء:
  • أقنعة،
  • التماثيل،
  • أشكال،
  • جلدية،
  • جلود
  • والأقمشة المحلية.
قصر سلطان Foumban Bamun دوليا الشهير يحتوي على التاريخ الغني والمثير للاهتمام أن يعكس المتحف Bamun الناس. واحدة من الأماكن الأكثر ازدحاما هنا هو بلا شك الشارع حيث تطور الحرفيين اليومية، والحرف Bamun على أساس النحت من البرونز والمعادن المختلفة، فضلا عن الفخار عملية قوية.

 كرافت مركز Djingliya 10 كم من بلدة موكولو في منطقة الشمال الأقصى يمكن الوصول إليه بسهولة، فإنه يوفر كشك المعرض وبيع التحف الفنية.

متحف الفن والحرفية مركز محلي مع المدابغ في جعل ماروا احدة من مناطق الجذب السياحية الهامة في البلاد.

الفن والثقافة

Cliquez pour agrandir l'image ومفترق طرق للفن والثقافة الأفريقية، والكاميرون لديها اكثر من مائتي المجموعات العرقية التي تجعل التراث الفني والثقافي الغني للبلاد.

المناطق المعمارية والثقافية والترحيب الغربي والشمالي لك تقاليدهم ومشيخات مهيب، ذكرى القادة المحليين، والحرف، ونمط الحياة والعادات المحلية. الهوية الثقافية الأجداد الأصلي ومثيرة للإعجاب.

الشعب باميليكي، مغامر، والعمل الدؤوب والديناميكية، والتي بنيت ثروة على الاقتصاد الزراعي. وقال انه يتم إرفاق جدا لجذوره؛ النواحي ويحافظ على التقاليد آلاف السنين، والتي لا تزال تمارس عبادة الجماجم اليوم. هذا هو واحد من عدد قليل من الناس في وتمكنت الكاميرون للحفاظ على ثقافتها الأصيلة، بعيدا عن أي تأثير الحديثة.

Fumban في 'البلاد' Bamun هو 'اتحاد الشعوب' عظيم أن إقامة الوحدة على مر القرون. مائتي المجموعات العرقية، التي قتل المقدم من الخداع أو القوة أصبحت Bamun، يتحدث لغة واحدة.
وترأس Bamun من قبل السلطان الملك، وهو الاسم الذي يأتي بسبب السكان المختلطة التي تتكون من المسلمين والمسيحيين. هم شعب عظيم الحرفيين الخشب العمل والبرونز والنحاس ... بقدر شعب Grassfields في Bafut في الشمال الغربي. تأسست المملكة Bafut هناك حوالي 500 سنة هي واحدة من أكبر في الشمال الغربي.

وBafut هي البانتو الأصلي شبه - Tikar الذين هاجروا من أداماوا واستقر في بامندا في القرن 15. Mfor Feurlu تأسست المملكة من خلال توحيد القريتين وقارئ بخاري Mbebili دعا با Feurlu. هذا هو الاستعمار الألماني في القرن 19 تحولت هذه التسمية في Bafut، وذلك بعد سوء التفسير.

الشعب كوما، والمعروف عن نمط الحياة الأصيلة في المناطق الجبلية، هي فريدة من نوعها. وكوما والمزارعين اللاجئين في Alantika جبال ('الله Ntikan' يعني في اللغة المحلية 'حسب الله وحده حققت') تحت ضغط الغزو الفولاني، قد احتفظت حضارة قديمة، بعيدا عن الطرق الرئيسية.
في هذا الحرم الثقافية، والناس ببساطة يرتدي مئزر، كل اختراع النار اليوم، وذلك بفضل سحر الصوان.
درجة الحرارة في مونت Alantika تصل في بعض الأحيان 5 درجات، والشمس الحارقة التي تسقط على هذه الجبال هو موسم الجفاف، عقبة كبيرة للزراعة. الملح والأرز وغيرها من السلع، من بين الآخرين الذين هم سعداء لتقديم جبل كوما. فمن المستحسن أن توفر لهم الملابس، ويخاف على التأقلم وبقوة تسهم في تخفيض قيمة تقاليدهم.

الأقزام، البانتو والسودانيين والعرب والبربر، وكثير غيرها تشكل هذه الفسيفساء غير عادية من السكان، مع كل طرف يجلب لها التقاليد، والفن، والموسيقى.

و'Ngondo' و 'Mpo'o' على الساحل، والجمع بين الرقص والسحر، والأزياء وسباقات الزورق.
في 'جنازة' في الغرب والشمال، مما أدى إلى احتفالات ملونة كبيرة تكريما للمتوفى.
خلال 'الفنتازيا' شمال يستطيعون حضور المواكب الملونة الجميلة.
رقصات 'بوما' هي نموذجية من الغابات المطيرة جنوب الأقزام.

أقنعة وتماثيل، والآلات الموسيقية، وكلها تتضافر لإدامة الطقوس والتقاليد القديمة للقارة الأفريقية.

الرياضة والترفيه

Cliquez pour agrandir l'imageمع به 400 كم من الخط الساحلي، الكاميرون مكاناً متميزاً لأنشطة الشاطئ والرياضات المائية.

مناخ معتدل طوال السنة، والشواطئ الرملية الجميلة، المحيط في بضع خطوات:
الجميع يشارك لجعل إقامتك لا تنسى.

لمحبي صيد الأسماك الكبيرة الأسماك الحاملة للمياه سوف تكون سعدت بالدهاء أكثر.

تجري ممارسة الترويح والرياضة أنشطة الصيد طوال العام.

منطقة ريبي ريفييرا حقيقية الكاميروني، تفضي إلى الكسل. أبيض كبير تمتد الشواطئ الرملية بعيداً عن الأنظار، اصطف جوز الهند الجميلة. الخليط بين المحيطات والغابات الاستوائية يفتن.

موقع "جنوب ريبي" واحد سيكون مفاجأة أكثر المتراخية: شلالات Lobé، النهر الذي يتدفق مباشرة في المحيط في سلسلة من الشلالات وفي وقت لاحق، اثنان قرى الصيد نموذجي، أبوجا، و Ebodjé، حيث تشكل مصايد الأسماك تقريبا معجزة.

الزوارق من Lobé، سوف يأخذك إلى اكتشاف أقزام الغابات الاستوائية.

ملاعب الغولف
سيجد عشاق الجولف أربع دورات رائعة في ياوندي ودوالا وريبي وتيكو على جانب بليد. 

حسن وهى:

شروط القبول
يتم إصدار تأشيرة سياحية من قبل البعثات الدبلوماسية والقنصلية الرعايا الأجانب الكاميرونية عن طريق اتخاذ رحلة المتعة.
صلاحيتها هي 30 يوما غير قابلة للتجديد، مع مدخلات متعددة ومخرجات ممكن.
السياح من البلدان التي ليست ممثلة الكاميرون قد الحصول على تأشيرة عند الحدود في مكانها الدخول (نفس للسياح في جولات المنظمة).

والمستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة سياحية
  • جواز سفر ساري المفعول
  • تذكرة الطائرة ل/
  • شهادة التطعيم الدولية (الحمى الصفراء)
  • اثنان الأخيرة صور جواز السفر
  • شهادة الإقامة أو حجز الفنادق
  • تطبيق للحصول على تأشيرة في قنصلية أو إزالتها ببساطة طلب عن طريق البريد، أنجزت ووقعت إرفاق مغلف مع عنوانك والبريد للعودة. وتباع الطوابع الضريبية القنصليات.

الصحة **
مطلوب شهادة دولية للتطعيم ضد الحمى الصفراء. ينصح بشدة لحماية ضد الملاريا قبل السفر. الحيوانات الأليفة تخضع لشروط صحية من استخدام معين لداء الكلب أيضا. الكاميرون مرافق الصحية مع مستشفيات الإحالة رفيع المستوى في دوالا وياوندي والتغطية الصحية جيدة في جميع أنحاء البلاد.

الجمارك

يتمتع السائح نظام الاستيراد المؤقت خالية من الكائنات التالية استخدام الشخصي: أقل من 500G المجوهرات والملابس والمناشف، والقط والكلب، واثنين من الكاميرات الصغيرة تنسيق مع 10 لفات من الفيلم في الجهاز، شكل الكاميرا انخفاض مع 10 لفات، وجهاز تلفزيون وجهاز استقبال جهاز لاسلكي، جهاز تسجيل المحمولة، ومناظير، والبنود صغيرة من التخييم والسلع الرياضية، مواد التجميل، الأطفال السيارة، وثلاثة لترات من النبيذ، وشرب لتر من أو الكحول؛ 500g من التبغ أو السجائر أو 400 125 السيجار.

للأسلحة والذخيرة للصيد، وكان مطلوبا على ترخيص الاستيراد.
لتصدير المنتجات الحيوانية: إذن من الإدارة المسؤولة عن البيئة.
لتصدير الأعمال الفنية (الخشب والحديد، الخ ...): الاتصال بغرفة التجارة والصناعة والمناجم والحرف.

مطار ختم

وختم المطار من الكاميرون هو: 10 000 فرنك أفريقي 15،50 € للرحلات الدولية، 1،000 فرنك أفريقي 1.6 € للرحلات الداخلية.

العملات / تبادل
وتربط السعودية عملتها الفرنك مقابل اليورو، أي 1 € = 656 فرنك أفريقي
البنوك عادة ما تكون مفتوحة للعملاء من 7:00 إلى 15H.
التغيير ممكن فقط في البنوك والفنادق الكبرى وبعض الوكالات السياحية.
المنتجعات كبيرة تقبل بطاقات الائتمان معينة.

أخذ آراء التصوير

في المدن الكبيرة مثل أراضي الكاميرون بأكمله، لقطات التصوير أحرار باستثناء القصر الرئاسي، والمطارات، والمناطق والمنشآت العسكرية، والأمن الشخصي والدفاع والأوضاع التي قد تؤثر على الأخلاق والسمعة الطيبة.

في المناسبات الرسمية وجهات النظر قرار تجاري، فمن المستحسن الاتصال بإدارة الاتصالات من أجل 'تمرير الخاصة'.
تصوير داخل المتنزهات الوطنية يخضع لدفع رسوم ثابتة من قبل الوحدة.
فإنه من المستحسن الحصول على موافقة عندما يتعلق الأمر بتصوير أو تصوير بالفيديو الناس.

الحضري والنقل بين المدن
تكاليف جمع 200 سيارة أجرة المدينة فرنك أفريقي أو 0،30 €.
لسباق الفردي في المدينة، والثمن هو للمناقشة ولكن بصفة عامة، فإنه هو 1500 فرنك أفريقي (2،30 € الحد الأدنى). وهناك سباق إلى المطار يكلف 3،500 فرنك أفريقي (5.5 €) خلال النهار، و5،000 فرنك أفريقي (€ 8) ليلة ما بعد 18 ساعة.
حافلة صغيرة العادية والحافلات تعمل بين المدن الرئيسية في الكاميرون.

والسفر داخل البلاد أيضا أن تأخذ مكان بالطائرة والقطار. المطار موجودة نغاونديري Bertoua، بافوسام وماروا.

خط السكك الحديدية '، وTranscameroon' هو أكثر من 1،500 كم طويل ويعبر البلاد من الغرب إلى الشرق. لأنه يربط دوالا عبر نغاونديري ياوندي.
في القرى والمراكز الحضرية، وسيارات الأجرة بوش بشكل منتظم لنقل الركاب.
عدد القتلى على الطرق: 500 فرنك أفريقي في موقف السيارة.

الكهرباء

220 فولت أخذ المعايير الأوروبية.
 
الهاتف

الرمز الدولي: 237 + ثمانية أرقام الاتصال المحلية (الترقيم الجديد المعمول به منذ يونيو 2007).

استعادة

السياح الأجانب العثور على المأكولات العالمية الكاميرون في الفنادق والمطاعم الكبرى في المدن الكبرى.
ومع ذلك، فإن الكاميروني المطبخ هي متنوعة بشكل خاص (الأسماك، لعبة، والفواكه الطازجة) ويستحق أن تذوق.
وتتوفر العديد من المطاعم في جميع أنحاء البلاد.

بالتوقيت المحلي

جميع الأوقات بتوقيت GMT + 1
في فصل الشتاء، لا فارق التوقيت مقارنة مع فرنسا.
في فصل الصيف، وهو أقل من ساعة وGMT.

ساعات العمل

من الاثنين إلى الجمعة 7:30 حتي 03:30.
المرافق مفتوحة 7:30 حتي 15:30 والساعة 7:30 صباحا وحتى 2:30 مساء البنوك.
تبقى المحلات التجارية مفتوحة حتى 18H، حتى يوم السبت.

متنوعة
**
يجب ارتداء الملابس الخفيفة المصنوعة من قماش من القطن أو الكتان، والنظارات، وقبعة، وسترة لأمسيات وربما معطف واق من المطر.
تجنب الأقمشة الاصطناعية.
في المطاعم والحانات، ويتم قبول البقشيش.
Partager sur Facebook Partager sur Twitter
Partager sur Messenger Partager sur LinkedIn Partager sur Google Buzz Partager sur Delicious

لدينا جولات إنتر.

حلبة محفوظة لغير المقيمين
قضية السياحة
الكنوز والتنوع الثقافي
مشيخات المتحدة والتقاليد
الأقزام والغابات الاستوائية
اكتشاف من أقصى الشمال
ملاذ الثقافية KOMA
اكتشاف مرتفعات
الاسترخاء المحيط
المسيحية
الإسلامية

لدينا جولات الأمة.

حلبة محفوظة للمقيمين
عطلة نهاية الأسبوع الاسترخاء
الاجازة السنوية
مساحات إعلانية
 
مساحات إعلانية
 

حقوق الطبع والنشر ((ج)) 2014.CAMEROUN TOURISMEالمدير: CELESTECOM